أكاديمية الحفاظ تطلق فعاليتها الرياضية ماراثون الأطفال ” نركض للأمل بخطوات كبيرة “

أطلقت أكاديمية الحفاظ فعاليتها الرياضية ماراثون الأطفال لطلبة قسم المرحلة الأساسية من الصف الأول وحتى الثالث بعنوان ” نركض للأمل بخوات كبيرة ” بمشاركة الإدارة العامة ومعلمات الطلبة وأولياء الأمور.

وانطلق الطلبة في السباق بحماس وقوة وخطوات واثقة نحو الهدف تغزوهم ابتسامة الفرح والسعادة بتشجيع الجميع لهم، حيث أقيم الماراثون الرياضي في استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وشارك آباء الطلبة والإدارة العامة السباق ليكونوا قدوة لأبنائهم ولتشجيعهم على الوصول إلى الهدف المراد تحقيقه في جميع الجوانب سواء الرياضية أو الأكاديمية.

وتحرص أكاديمية الحفاظ على تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية الهادفة لبيان أهمية الرياضة في حياتنا اليومية ولتعزيز روح الجماعة بين أبنائنا الطلبة، وجاءت هذه الفعالية الرياضية من تنظيم وإعداد الكابتن الاء البدوي.

وكرم مدير عام أكاديمية الحفاظ الدكتور صلاح دردس ونائبه الأستاذ خالد السلايمة الطلبة الفائزين في المراتب الأولى بعد التصفيات النهائية بين الصفوف جميعها الذين حصلوا على المراكز الأولى في المبارايات الأولى، وتكريم الآباء الحاصلين على المراكز الأربعة الأولى في الماراثون الرياضي.